السبت 4 يوليو 2020 07:01 صـ
بوابة نواب الشعب
رئيس التحرير أشرف محمود
رئيس التحرير أشرف محمود
أحزاب ونقابات

عصام هلال: كلنا ثقة في القوات المسلحة والرئيس السيسي لحفظ الأمن القومي المصري

 عصام هلال عفيفي
عصام هلال عفيفي

أشاد المستشار عصام هلال عفيفي، الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن، بحديث الرئيس السيسي اليوم في المنطقة الغربية العسكرية عن ليبيا، مؤكدا أنه كلامه جاء رادعًا على السلطان العثماني ويحفظ الأمن القومي المصري.

واكد "هلال" في بيان له، أن الدولة المصرية قادرة على مواجهة أي تهديات للأمن القومي سواء فيما يتعلق بالأزمة الليبية أو الإثيوبية، مؤكدا أن الشعب يعيش حالة اصطفاف وطني خلف قيادته السياسية ويوفوضه في اتخاذ ما يلزم لمواجهة تلك التحديات.

وأشار " الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن"، إلى أن الوطن يعيش مرحلة حرجه في تاريخه في ظل أطماع أردوغان في النفط الليبي وامتلاكه للعديد من الميليشيات الإرهابية في ليبيا، وكذلك تعنت أثيوبيا ومحاولتها فرض سياسة الأمر الواقع على مصر.

أضاف " هلال" أن الشعب المصري يثق ثقة عمياء في القوات المسلحة وجاهزيتها للدفاع عن الأمن القومي المصري، سواء في الغرب من ناحية ليبيا أو في أزمة سد النهضة، مؤكدا أن القوات المسلحة هي العمود الفقري لمصر وصمام أمان الدولة المصرية.

اقرأ أيضاً

وألمح إلى أن القيادة السياسية وكان لها بعد نظر عند إنشاء قاعدة محمد نجيب في الغرب على الحدود مع ليبيا، مؤكدا أن مصر لها كامل الحق في الدفاع عن حدودها ومنع تسلل اي ميليشيات إرهابية إليها .

عصام هلال عفيفي حزب مستقبل وطن السيسي سد النهضة مصر نواب الشعب